"أبوظبي للسياحة" تحصل على جائزة أفضل هيئة

حصلت " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" على الجائزة البلاتينية لـ " أفضل هيئة سياحة في دولة الإمارات " .. وذلك ضمن الدورة الـ/ 10 / لجوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسياحة التي تم توزيعها أمس في دبي.
وسلم سعادة محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار الجائزة إلى مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة".
وأعرب النعيمي عن سعادته بهذا التكريم الذي يسلط الضوء على جودة خدمات الهيئة المقدمة لشركائها والزوار من خلال التسويق السياحي للإمارة والحفاظ على تراثها وثقافتها واستثمارها في تطوير وجهة سياحية مستدامة ومتميزة.
وتكرم جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوية للسياحة الابتكارات والانجازات اللافتة في مختلف مجالات العمل بهذا القطاع الإقليمي الهام.
واعتمدت معايير اختيار أفضل الهيئات السياحية على إنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية ونسبة النمو في عدد زوارها في العام الماضي.
ورأى المنظمون أن " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " استحقت الجائزة لأنها تمكنت من قيادة قطاع السياحة في الإمارة لتحقيق نسبة نمو قدرها / 18/ في المائة في عدد نزلاء منشآتها الفندقية خلال العام 2013 متجاوزة المستويات المستهدفة..إضافة إلى إطلاق " مكتب أبوظبي للمؤتمرات " وعززت نطاق مبادرتها "استكشفوا أبوظبي" لتشمل خمسة أسواق جديدة بالتعاون مع "الاتحاد للطيران".
واختيار "مهرجان فنون الطهي - أبوظبي" أفضل فعاليات الطهي العالمية من قبل جريدة "سيدني مورنينغ هيرالد" وإطلاق العديد من مبادرات التواصل الرقمي منها تطوير تطبيقات جديدة من موقعها السياحي تدعم هواتف آيفون وتوفير نسخة باللغة البرتغالية البرازيلية من موقع الوجهة السياحية.
يذكر أن التصويت على الجوائز يتم من خلال الزوار والنزلاء والعملاء والعاملين في قطاع السفر والسياحة وتتولى شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" تدقيق نتائجه.