أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز

دشن  أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز مساء أمس الخميس مهرجان الخبر السياحي "عيش جوك" في نسخته الثانية الذي تستمر فعالياته تسعة أيام، وذلك في الواجهة البحرية في الخبر.

وذكرت صحيفة عكاظ أن أمير المنطقة الشرقية كان في استقباله أمين المنطقة فهد بن محمد الجبير ومحافظ الخبر سليمان بن عبدالعزيز الثنيان ورئيس بلدية الخبر المهندس عصام الملا وعدد من المنظمين للمهرجان.

وألقى أمين المنطقة الشرقية كلمة رحب فيها بأمير المنطقة الشرقية والحضور في حفل افتتاح المهرجان، ومؤكدًا أن محافظة الخبر تمكنت خلال السنوات القليلة الماضية من أن تكون إحدى الوجهات السياحية الرئيسية في المملكة من خلال ماتمتلكه من مقومات سياحية وبنية تحتية متكاملة ومشاريع متعددة، فأسهمت في استقطاب الأعداد الكبيرة من الزوار القادمين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج المجاورة للاستمتاع بالإجازات وقضاء الأوقات الجميلة.

وأشار الجبير إلى أن الدعم الغير محدود للمهرجانات السياحية في المنطقة الذي يأتي إنطلاقًا من إيمان أمير المنطقة الشرقية بأن السياحة هي أحد مرتكزات التنمية الشاملة، وإدراكه لأهمية السياحة والعمل على توفير شتى المقومات التي تعزز من قيمة ومكانة المنطقة الشرقية سياحيًا بوجه عام ومحافظة الخبر بوجه خاص.