اجتماع يبحث مستقبل الإيواء السياحي بالرياض

عقد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض، في مقر الهيئة بالرياض، أمس لقائه الأول مع مجموعة من ممثلي منشآت الإيواء السياحي بالمنطقة، ضمن ورشة التواصل مع الشركاء.

واستعرض الاجتماع واقع ومستقبل القطاع في السوق، وآليات تطويره وتنميته بما يحقق التطلعات.

وبحث اللقاء الذي حضره مجموعة من مسؤولي منشآت الإيواء السياحي في الرياض، رؤية الفرع بمستوى الوحدات السكنية المفروشة، وعرض مقترحات تطويريه لقطاع الإيواء، واستطلاع آراء منشآت الإيواء بالخدمات التي تقدمها الهيئة والرامية إلى تطوير النشاط، والعمل على تعزيز فرص توطين الوظائف في قطاع الإيواء السياحي.

وقال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض المهندس عبد العزيز آل حسن، إن اللقاء الذي عقده الفرع جاء بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة، مشيراً إلى أن اللقاء يهدف إلى تعزيز روح التعاون مع شركاء فرع الهيئة بالمنطقة، من خلال طرح القضايا الخاصة بالمنشآت السياحية والعمل على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات بما يحقق دعم وتطوير المنشآت السياحية بمنطقة الرياض.

وأوضح مدير عام الهيئة بمنطقة الرياض، أنه سيتم طرح ومناقشة حزمة من الموضوعات الرامية إلى دعم القطاع وتذليل العقبات لتقديم جميع الخدمات التي يتطلبها السائح وبما يلبي طموحاته.

ويتيح حساب فرع الهيئة الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، معلومات واسعة عن مشاريع المنشآت السياحية والمشاريع المعتمدة والمرخصة في الرياض، يمكن الاطلاع عليها، بالإضافة إلى العروض السياحية التي تقدمها المنشآت السياحية وذلك من خلال زيارة حساب فرع الهيئة في تويتر: @AlRiyadhTour والانستقرام: AlRiyadhTour .