الاتحاد للشحن التابع للاتحاد للطيران

كشف قسم الاتحاد للشحن التابع للاتحاد للطيران النقاب عن خدمة جديدة مخصصة لقطاع الفروسية تحمل اسم "سكاي ستابلز" أو "الإسطبلات الجوية" التي تستهدف العملاء في مختلف أنحاء العالم الراغبين في نقل الخيول أو الفصائل المماثلة عن طريق الجو.

و توفر خدمة "سكاي ستابلز" التي يشرف عليها خبراء متخصصون لمالكي ومربي الخيول ومؤسسات الفروسية طائفة واسعة من خدمات النقل الجوي إلى مختلف أنحاء العالم عبر أسطول الاتحاد للشحن الذي يضم 10 طائرات شحن عريضة البدن من طراز إيرباص وبوينغ .

و يعمل القسم في الوقت الراهن على نشر الخدمة التي يمكن حجزها بدءا من اليوم على امتداد شبكة الوجهات المنتظمة لقسم الاتحاد للشحن والتي تضم 44 وجهة شحن إلى جانب خدمات تأجير رحلات الشحن إلى مدن أخرى حسب الحاجة.

و تسافر الخيول في مرابط مخصصة لكل منها مزودة بأرضيات مانعة للانزلاق والتي يتم تحميلها بعد ذلك في أقسام مكيفة الهواء على متن الطائرة.

و يتولى الساسة المتخصصون رعاية الأحصنة على متن الطائرة وطوال مراحل الرحلة بما يكفل وصولها إلى الوجهة المقصودة في كامل لياقتها وصحتها.

و قال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران ان خدمة "سكاي ستابلز" الجديدة تعد خير مثال على منهج الابتكار الذي نستمر من خلاله في تطوير أعمالهم عبر إضافة المزيد من الخدمات لعملائهم الحاليين والجدد.

وأضاف أن خدمة "سكاي ستابلز" لا تقتصر على تلبية احتياجات مالكي الخيول وتوفير السلامة والأمن والموثوقية فحسب حيث يتم توفير حل متكامل لترتيبات النقل الجوي التي يشرف عليها مديرو خدمات قطاع الفروسية التابعين للاتحاد للشحن والذين تم تدريبهم على أكمل وجه.

وأوضح نايت أن جميع الحيوانات المنقولة تحظى بالرعاية المتكاملة قبل وأثناء الرحلة وبعدها فضلا عن وجود فريق متخصص في التعامل مع الحيوانات فور وصولها إلى مرافقنا بمركزنا التشغيلي في أبوظبي كما يتم تطبيق مجموعة من الإجراءات المعتمدة للواردات والصادرات بالتعاون مع هيئات الجمارك والشرطة بدولة الإمارات إلى جانب توافر كافة الخدمات البيطرية في مطار أبوظبي الدولي.