الإتحاد للطيران الإماراتي

احتفلت " الاتحاد للطيران " بفوزها بلقب "أفضل شركة طيران واعدة في قنوات التواصل الاجتماعي" ضمن جوائز "سمبل فلاينج" SimpliFlying " لعام 2014 ووصولها إلى رقم المليون معجب على موقع فيس بوك.

وتهدف جوائز "سمبل فلاينج" إلى الإشادة بأفضل الحملات الترويجية والممارسات على وسائل التواصل الاجتماعي في قطاع النقل الجوي.

وجاء الإعلان عن الفائزين خلال حفل أقيم في قمة توزيع السفر لأمريكا الشمالية بمدينة نيويورك الأسبوع الحالي بحضور أكثر من 400 متخصص ومسؤول في قطاع السفر والضيافة.

ويتم اختيار الفائز بناء على إجراءات تصويت محكمة ووقع اختيار لجنة التحكيم على الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للفوز بالجائزة وذلك تقديرا لتميز الشركة على صعيد الاستراتيجية المتطورة والمحتوى الذي يساهم في تعزيز المشاركة والحملات الترويجية والتركيز في إدارة مجتمع التواصل على مدار الـ 12 شهرا الماضية.

وأطلقت " الاتحاد للطيران " على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها باقة متنوعة من المبادرات تهدف إلى زيادة مشاركة المعجبين والزائرين وتعزيز مستوى التواصل معهم وتوليد العائدات للشركة.

وتتناول هذه الصفحات أحدث التطورات حول العلامة التجارية وشؤون الرعاية والوجهات الجديدة والمنتجات والخدمات والعروض الخاصة إلى جانب مسابقات تركز على العلامة التجارية للشركة.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إن قنوات التواصل الاجتماعي أصبحت جزءا حيويا من أنشطة الاتصال الرقمي والتواصل للشركة .. وتأتي هذه الجائزة كي تكون مصدر إلهام لنا من أجل أخذ زمام المبادرة في قطاع السفر انطلاقا من وسائل التواصل الاجتماعي وتسطير قصة "الاتحاد للطيران " بأسلوب مبدع ومبتكر.