الاتحاد للطيران تؤكد مواصلة تعزيز علاقاتها مع اوروبا

أعلنت الاتحاد للطيران انها سوف تواصل تعزيز علاقاتها مع أوروبا عبر العديد من الشراكات في قطاعات الطيران وصناعات الفضاء والتي توفر استثمارات تزيد قيمتها عن مليارات اليورو مع تعزيز فرص العمل على امتداد القارة الأوروبية.

ويأتي تسليط الضوء على تفاصيل استثمارات الاتحاد للطيران في أوروبا بعد أن كشفت الشركة لها النقاب عن تصميم لألوان الطلاء الجديدة التي سوف تكسو بها كافة طائرات الأسطول على أولى طائراتها من طراز إيرباص A380 خلال فعالية عقدتها الشركة مساء اليوم في مرافق شركة إيرباص في فينكينفيردير بمدينة هامبورج في ألمانيا.

ولدى الاتحاد للطيران طلبية مؤكدة لشراء 10 طائرات طراز إيرباص A380 وهو ما يعني دعم ما يصل إلى 9.600 وظيفة بشركة إيرباص في أوروبا تشمل 3.700 وظيفة متخصصة في قطاع صناعات الطيران في فرنسا و3.500 وظيفة في ألمانيا و1.300 وظيفة في المملكة المتحدة و1.100 وظيفة في نفس القطاع في إسبانيا.

وتنضم طائرات الاتحاد للطيران الجديدة من طراز إيرباص A380 إلى عائلة طائرات إيرباص الحالية لدى الشركة التي تشمل طائرات طراز A320 وA330 وA340 ..وسوف ينضم إليها في أسطول الاتحاد للطيران خلال السنوات القادمة طائرات جديدة من طراز إيرباص A350 وA320neo من الجيل الجديد.

وتعد إيرباص أكبر شريك أوروبي للاتحاد للطيران وواحدة من أكبر شركائها على الصعيد العالمي حيث أبرمت الاتحاد للطيران صفقات تبلغ قيمتها 30 مليار يورو لشراء ما يصل إلى 189 طائرة من إيرباص مع المحركات منذ تأسيس الاتحاد للطيران في 2003 الأمر الذي يساهم في استدامة الوظائف على امتداد سلسلة الإمداد بصناعة الطيران والفضاء الأوروبية.