الاتحاد للطيران

حازت "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني للإمارات، على لقب "شركة طيران العام" من قبل جوائز قطاع السفر والمؤتمرات السنوية في الصين لعام 2015 النسخة الرابعة عشرة.

وجاء الإعلان عن الجائزة خلال حفل فاخر أقيم هذا الأسبوع في شنغهاي، بحضور أكثر من 200 مسؤول تنفيذي رفيع المستوى يمثلون قطاع السفر والمؤتمرات في الصين وذلك تقديراً لريادة المنتجات والخدمات التي توفرها الاتحاد للطيران في السوق.

وتُشغّل الاتحاد للطيران حاليا نحو 21 رحلة بين أبوظبي وثلاث وجهات كبرى في الصين، هي بكين وتشنغدو وشنغهاي، وتسعى إلى تعزيز حضورها في جمهورية الصين العظمى اعتبارا من 15 يونيو الشهر المقبل، مع إطلاق خدمة رحلات يومية إلى هونغ كونغ.

وقال رئيس الشؤون التجارية في "الاتحاد للطيران" بيتر بومغارتن  أن الصين النمو المتسارع لسوق السفر منذ بدء خدمة الرحلات إلى البلاد قبل سبعة أعوام مضت، وعلى الرغم من حركة التنافس القوية من قبل شركات الطيران الأخرى، إلا أن الاتحاد للطيران تمكّنت من ترسيخ حضورها كشركة الطيران المفضلة لدى المسافرين في الصين، نظرا لشبكة الربط المتكاملة، ومواعيد الرحلات الملائمة والخدمات والمنتجات المتفوقة التي توفرها».