المديرية العامة للجوازات

تستعد المديرية العامة للجوازات لتنفيذ الخطة الإعلامية التوعوية لموسم العمرة 1436ه تحت شعار(عمرة بلا مخالفة) في المملكة العربية السعودية.

 
ودعا اللواء-"سليمان بن عبدالعزيز اليحيى"مدير عام الجوازات وسائل الإعلام لدعم هذه الخطة من أجل تحقيق أهدافها، من خلال نشر رسائل إعلامية توعوية وتحقيقات صحفية خدمة لزوار بيت الله الحرام.

 
وتتضمن العبارات التوعوية: زوار بيت الله الحرام نشكر لكم التزامكم بأنظمة وتعليمات المملكة. أخي المعتمر بقاؤك بعد أداء تأشيرة العمرة يعرضك للمساءلة.

زوار بيت الله الحرام أهلاً بكم في بلدكم الثاني وتقبل الله طاعتكم.


أخي المعتمر لا تتردد في التعرف على أنظمة البلاد وتعليماتها من خلال زيارة بوابة الجوازات (www.gdp.gov.sa) أو الاتصال على الرقم992. أخي المعتمر رجل الجوازات في خدمتك لا تتردد في معرفة الأنظمة والتعليمات.

 
زوار بيت الله الحرام إن تأخركم عن المغادرة بعد انتهاء تأشيرة العمرة مخالف لأنظمة المملكة. أخي المعتمر تأخرك عن موعد المغادرة بعد أداء العمرة يعرضك للمساءلة والتزامك بالأنظمة والتعليمات يحفظ لك حقوقك.


أخي المواطن وأخي المقيم نتشرف بتعاونكم معنا ويمكنكم إرسال اقتراحاتكم واستفساراتكم عبر البريد الإلكتروني 992@gdp.gov.sa.أخي المواطن. أخي المقيم تشغيلك للقادمين بتأشيرة العمرة مخالفة تعرضك للعقوبة.أخي المواطن..أخي المقيم تقديم أي وسيلة مساعدة للمخالفين يعرضك للعقوبة.