إحدي طائرات إسطول الخطوط الجوية القطرية

فازت الخطوط الجوية القطرية بجوائز قيّمة خلال حفل "سكاي تراكس" السنوي لجوائز السفر العالمية من بينها جائزة " أفضل درجة رجال أعمال في العالم " للمرة الثالثة في تاريخها، وحلّت الناقلة في المرتبة الثانية ضمن فئة "أفضل شركة طيران في العالم".
وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة، أنها فازت أيضا بجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للمرة الثامنة، و"أفضل صالة درجة رجال أعمال" للعام الثاني على التوالي،حيث تعزز هذه الجوائز مكانة الناقلة كشركة طيران عالمية حائزة على تصنيف الخمس نجوم.
وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية قائلا : " تركز الخطوط الجوية القطرية على تقديم أفضل الخدمات لركابها، ويزيدنا فخراً أن نحصل على هذا التكريم من مؤسسة سكاي تراكس" .. مضيفاً " نسعى باستمرار لتطبيق أعلى المعايير في صناعة الطيران العالمية ونحن قادرون على فعل ذلك من خلال أسطولنا الحديث والمتطور الذي نقدم على متنه خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم." وتعد مؤسسة سكاي تراكس المؤسسة الوحيدة في العالم لمراقبة الخدمات في صناعة الطيران. وقد تم تحديد الفائزين بجوائز السفر العالمية 2014 بناءً على تصويت الملايين من المسافرين من 160 دولة شاركوا في استطلاع الرأي الذي تجريه المؤسسة على مدار 11 شهراً.