الخطوط الجوية القطرية

أعلنت "الخطوط الجوية القطرية" عن تعزيز علاقتها مع خطوط "طيران بانكوك" من خلال توسيع اتفاقية الرمز المشترك بين الشركتين لتشمل وجهات جديدة تحمل الرمز المشترك.

وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن هذه الخطوة تأتي بعد عام من التوسع السريع في شبكة "الخطوط الجوية القطرية" بأنحاء العالم  حيث أضافت الشركة 12 وجهة جديدة خلال عام 2014 الماضي وزادت عدد رحلاتها وسعتها على عدد كبير من الوجهات في شبكتها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "الخطوط الجوية القطرية"  أكبر الباكر أن الناقلة القطرية شهدت توسعاً سريعاً في خدماتها حيث دشنت العديد من الوجهات الجديدة في أنحاء مختلفة من العالم وسيعزز إضافة مزيد من الوجهات إلى اتفاقية الرمز المشترك مع خطوط "طيران بانكوك" من القدرة التنافسية كما سيوفر للمسافرين شبكة وجهات عالمية لا مثيل لها بين كبرى شركات الطيران العالمية.

وسيزيد توسيع العمل بهذه الإتفاقية الخيارات أمام المسافرين حيث ستتم إضافة 10 وجهات جديدة من بانكوك إلى شيانغ راي واودون ثاني ولوانغ برابانغ وفينتيان وناي باي وسيم ريب إضافة إلى رحلات من كوه ساموي إلى سنغافورة وبوكيت وكوالالمبور وكذلك من بوكيت إلى شيانغ ماي.

وسيعزز ذلك رحلات "الخطوط الجوية القطرية" بالرمز المشترك من بانكوك إلى شيانغ ماي وبوكيت وكرابي ولامبانغ وترات وسوكوثايي وساموي وماندالاي ويانغون وبنوم بنه.