الخطوط الجوية القطرية

أطلقت الخطوط الجوية القطرية عرضاً خاصاً بمناسبة شهر رمضان المبارك يقدم تخفيضاً على أسعار التذاكر من الدوحة إلى مختلف الوجهات حول العالم. ومن خلال عرض "العالم بين يديك"، يمكن للمسافرين توفير ما يصل إلى 25% على أسعار التذاكر إلى وجهات مختارة حول العالم. تطبق الشروط والأحكام و.تستمر فترة العرض حتى 19 يوليو 2014، مع صلاحية للتذاكر تمتد من 30 يونيو وحتى 23 يوليو 2014. ويُطبق الخصم على السعر الأساسي للتذكرة ولا يشمل الضرائب والرسوم.
بإمكان أعضاء نادي الامتياز الاستفادة كذلك من العرض، حيث سيحصلون على كيومايلز مضاعفة عند سفرهم على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال وعلى 50% كيومايلز مكافأة عند سفرهم على الدرجة السياحية.
وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "نهنئ مسافرينا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنين لهم أوقاتاً مليئة بالبركات مع عائلاتهم وأصدقائهم. بهذه المناسبة ومع اقتراب موسم العطلات، أردنا أن نقدم لهم هذا العرض الخاص ليتمكنوا من السفر إلى العديد من الوجهات الرائعة بأسعار مغرية."
وأضاف: "أود أن أتقدم بالشكر لعملائنا على ولائهم لنا وتقديرهم لخدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم على متن رحلاتنا. ستواصل القطرية بذل جهودها لتحقيق التميّز في كل ما تقوم به لتقدم لعملائها أفضل الخدمات في الأجواء وعلى الأرض. ونحن نتمنى أن يستفيد عملاؤنا من هذا العرض خلال الأيام المقبلة.