الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها سترفع اعتباراً من أول أكتوبر القادم سعة رحلاتها على خط بيرث - عاصمة غرب أستراليا - بتسيير طائرة أكبر من طراز /بوينج 777-300/ ، حيث يوفر خط المدينة الأسترالية الذي شهد نمواً استثنائياً على مدار السنتين الماضيتين روابط جويّة متميزة للمسافرين إلى مختلف الوجهات في الشرق الأوسط وإفريقيا ، إضافة إلى 33 وجهة في أوروبا عبر مقر عمليات الناقلة الجديد ، مطار حمد الدولي بالدوحة.
وبتسيير الناقلة الوطنية لطائرة من طراز /بوينج 777-300/ بدلاً من /بوينج 777-200/ ، يرتفع عدد المقاعد التي توفرها الناقلة أسبوعياً على الرحلات اليومية إلى مطار بيرث إلى /1064/ مقعداً ، ما يمثل زيادة بنسبة /30/ بالمئة.
وتتزامن هذه الزيادة مع الذكرى السنوية الثانية لتدشين رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى بيرث ، حيث تم تدشين الخط في شهر يوليو 2012 لتصبح بيرث ثاني وجهات الناقلة في أستراليا بعد ملبورن التي تم تدشينها عام 2009.
وأعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ، عن سعادته بتوسعة عمليات القطرية في أستراليا قبل عامين عبر تدشين خط بيرث الذي حقق نجاحاً كبيراً، قبل أن ترتفع اليوم سعة رحلات الناقلة على هذا الخط تلبية احتياجات المسافرين الأستراليين.
وقال "إنه من الرائع أن يستمر مسافرونا في اختيار السفر معنا ، وأن نتيح لهم هذه الفرصة للحصول على تجربة سفر أفضل والاستمتاع بخدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم."