الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أن طائرتها الثانية من طراز A380 ستطلق عملياتها من مطار حمد الدولي بالدوحة إلى مطار "تشارل دي جول" بباريس ابتداء من 3 يوليو المقبل.
وذكر بيان صدر عن القطرية اليوم أنه مع التصميمات الداخلية الخاصة التي تتماشى والمعايير ذات الخمس نجوم التي تميز الناقلة، ستكون الطائرة الجديدة مجال جذب للمسافرين في مطار حمد الدولي عند بدء تسيير رحلاتها.
وكانت القطرية أعلنت في وقت سابق أن أولى طائراتها طراز A380 ستبدأ عملياتها على رحلتي QR003 و QR004 إلى مطار هيثرو بلندن من 17 يونيو المقبل. لتعلن الخطوط الجوية القطرية اليوم عن تسيير طائرتها الثانية من هذا الطراز على رحلتي QR39 و QR40 من وإلى مطار شارل دي جول بباريس على التوالي، بدءاً من 3 يوليو المقبل.
وفي هذا السياق، قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "يمثل هذا الإعلان مناسبة مهمة لنا مع ترقبنا لاستقبال هذا الطراز الرائع من الطائرات في أسطولنا الآخذ في النمو، وستقدم هذه الطائرات التي تعمل على خط الدوحة – باريس مستوى آخر من الراحة لمسافرينا، والذين سيتمتعون أيضاً بتجربة سفر راقية في أحدث مطارات العالم – مطار حمد الدولي، مركز الخطوط الجوية القطرية الجديد المنتظر افتتاحه كلياً في القريب العاجل".
وتضم الطائرة مقاعد للدرجات السياحية ورجال الأعمال، والأولى على مستويين، وهي تعد أكبر طائرة ركاب في العالم، حيث صممت لتقدم تجربة سفر متميزة لمسافري الخطوط الجوية القطرية.