الهيئة العامة للسياحة والآثار

حددت الهيئة العامة للسياحة والآثار يوم الجمعة الثامن من الشهر الجاري, موعداً لانتهاء استقبال الترشيحات لجوائز التميز السياحي 2015 , تمهيدا بدء عمليات التحكيم .

ودعت الهيئة العاملين والمختصين في قطاع السياحة، الذين لم يتقدموا حتى الآن للتنافس على جوائز التميز السياحي , سرعة التسجيل واغتنام فرصة المشاركة بهذا الحدث الوطني السنوي .

وأكدت الهيئة العامة للسياحة والآثار , أن اختيار الفائزين يتم بناءً على معايير دقيقة تضعها لجنة متميزة من خبراء السياحة والضيافة من داخل السعودية ومن خارجها ، وأن كل المعلومات المقدمة ضمن ملفات الترشح ستعامل بسرية تامة ، مشيرة إلى أن عملية التسجيل للجوائز وتقديم ملفات الترشح تتم عبر الموقع الرسمي للجوائز على الرابط الإلكتروني SETAS - sauditourismawards.com .

وأوضحت الهيئة أنه سيتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم بجوائز التميز السياحي في العاشر من شهر جمادى الآخرة القادم, وضمن فعاليات ملتقى السياحة والسفر بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات .

يذكر أن جوائز التميز السياحي السعودي التي انطلقت 1432هـ ، تعد مرجعاً وطنياً لتقدير المتميزين في صناعة السياحة السعودية بجانب كونها احتفاء بالملتزمين بتحسين خدماتهم ومرافقهم .