جانب من الجولة

قام أعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة القرى التابعة لمنطقة الباحة أمس الأحد بجولة ميدانية علی بعض المواقع والإطلاع علی سير العمل في عدد من المشروعات، حيث بدأت الزيارة بوقوف الأعضاء علی مخطط غرب الأطاولة بشأن مقترح لفتح طريق من نهاية المخطط وتم دراسة الوضع وأخذ صور للموقع وسيتم اتخاذ قرار في جلسة المجلس المقبلة.

بعد ذلك زار المجلس مخطط ب/ر الواقع غرب الاطاولة بشأن بعض الاستفسارات الواردة للمجلس، حيث أفاد رئيس البلدية أن ملف المخطط سيعرض علی طاولة المجلس البلدي في الجلسة المقابلة.

بعد ذلك توجه أعضاء المجلس الی قرية آل سعيدان للوقوف علی طلبات القرية لمشروعات الإنارة وسيتخذ المجلس قرارا بشأنها، كما وقف الأعضاء علی مشروع مسلخ البلدية واطلعوا علی سير العمل به.

وأفاد رئيس البلدية أن المشروع في مراحله النهائية. كما وقف أعضاء البلدي علی طلب مقدم من احد المواطنين لطلب السفلتة وسيتخذ المجلس قرار بهذا الشأن.

من جانبه قال رئيس المجلس البلدي في محافظة القرى الأستاذ عبدالعزيز بن محسن القبيبي إن الزيارات المتكررة من أعضاء المجلس للمشروعات والوقوف عليها ميدانيا تعتبر ركيزة أساسية لواجبات المجلس ولدمج اجتماعاته المكتبية بالواقع الفعلي للإنجاز علی أرض العمل.