"رأس الخيمة لتنمية السياحة" تشارك في معرض "الملتقى 2014"

تستعرض "هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة" المشاريع الجديدة التي يجري تطويرها في الإمارة وذلك ضمن مشاركتها في معرض "الملتقى 2014" الذي تستضيفه دبي خلال شهر مايو المقبل.
وتأتي هذه المشاركة في أعقاب اختيار الهيئة لشركة "رواج إنترناشيونال" لإدارة علاقاتها العامة والترويج لوجهة رأس الخيمة السياحية في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي إطار إستراتيجية الإمارة لمواصلة بناء سمعتها المحلية والعالمية كوجهة سفر مليئة بتجارب الرفاهية والمغامرات المعتدلة في أسعارها تشارك "هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة" في فعاليات معرض " الملتقى 2014" الذي يقام خلال الفترة 5 - 8 مايو المقبل بدبي.
ويضم الوفد السياحي المشارك الذي يرأسه ستيفين رايس المدير العام لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وممثلين عن شركات عارضة مثل "هيلتون" العالمية وفندق "بانيان تري الوادي" ومنتجع "بانيان تري رأس الخيمة بيتش" و"ريكسوس باب البحر" ومنتجع وسبا "جزيرة المرجان" وحديقة "آيس لاند" المائية وشركة "العربية للطيران" التي ستسير أولى رحلاتها المباشرة من رأس الخيمة يوم 6 مايو بدعم من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
ومن جانب اخر اختارت "هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة" شركة "رواج إنترناشيونال" لإدارة علاقاتها العامة والترويج لوجهة رأس الخيمة السياحية في المنطقة والاستفادة من العروض المميزة لتنسيق المبادرات المشتركة مع أبرز الشركاء في مجال السفر والتجارة والإعلام والسياحة.