فنون السيرك في دبي

انطلقت فعالية "فنون السيرك"، الثلاثاء الماضي، وهي إحدى فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي" في الريف مول، ويُعتبر السيرك من الفعاليات المميزة لهذا الحدث، والمُعتاد زوار دبي في كل عام الاستمتاع فيه.

واستمتع المتسوقون بعرض "فنون السيرك"، الذي رسم للجمهور من العائلات والأفراد لوحة فنية ممتعة مليئة بالترفيه وألعاب الخــفة، وعروض الكوميديا، وأدى أعضاء الفرقة ألعاب خفة اليد، كرمي الكرات في الهواء والركوب على دراجة هوائية بعجلة واحدة، وهو ما رسم البسمة على وجوه الحاضرين.

وطاف أعضاء الفرقة بين ردهات المركز، لنشر الأجواء الاحتفالية بين المتسوقين المنبهرين بأدائهم وحركاتهم المبهجة، وهو ما جعل زيارة الريف مول تجربة ممتعة ومسلية.

وعبّرت أتيرا، من بريطانيا، (8أعوام)، عن سعادتها بحضور العرض، موضحة أنها المرة الأولى التي تشاهد فيها عرض سيرك، قائلة "أعجبني العرض كثيرًا، فأداء أعضاء الفرقة ممتع ومضحك".

وأوضح إياس، من النمسا، ( 11 عامًا)، أنه يشعر بفرحة عارمة بأداء الفريق للعرض المتميز، معجبًا بطريقة تلوينهم لوجوههم والملابس التي يرتدونها.

ويستمر عرض "فنون السيرك" في الريف مول، حتى 24 آب/أغسطس الجاري، بثلاثة عروض يومية، تبدأ في الخامسة مساءً، لتنتهي في التاسعة والنصف ليلاً.