السياحة النمساوية الوافدة إلى مصر

توقع مدير عام شركة "إي تي إي" السياحية في النمسا "مارتين هافنر" زيادة الحركة السياحية النمساوية الوافدة إلى مصر خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى زيادة حجم حجوزات الشركة إلى مقاصد مصر السياحية بالنسبة للموسم الشتوي المقبل "بشكل لم تشهده الشركة منذ إنشائها ومقارنة بالعام الماضي 2013".
وكشف هافنر النقاب عن عزم الشركة تسيير رحلات طيران عارض أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ انطلاقا من مدينة "لينز" النمساوية في السابع من شهر سبتمبر المقبل، وكذلك من مدينة "جراتس" في نهاية نفس الشهر، كما أعلن في ذات الوقت عن انطلاق رحلات الشركة من مدينة سالزبورج في نهاية شهر أكتوبر .. لافتا إلى أن الشركة تسير حاليا رحلتين أسبوعيا من العاصمة فيينا إلى مدينة شرم الشيخ.
وعلى صعيد متصل، أعلن هافنر عن تسيير رحلات طيران عارض إلى مدينة مرسى علم لأول مرة في مطلع شهر نوفمبر المقبل .. لافتا إلى أن المؤشرات الأولية لحالة الحجوزات جيدة بشكل يشجع الشركة على تسيير رحلات طيران عارض من الولايات النمساوية المختلفة الأخرى إلى المقاصد السياحية في مدينة مرسى علم.
وبدوره، لفت مدير عام الشركة إلى أن الطقس السيئ الذي تعرضت له النمسا خلال الفترة الماضية ساهم في زيادة الإقبال على الرحلات السياحية المصرية، كما أوضح أن شكل حركة الحجوزات اتسم بالحجز قبل انطلاق الرحلات بوقت قصير .. لافتا إلى أن عدد الرحلات السياحية التي تم حجزها بهذه الطريقة اقترب من حجم الحجوزات التي يتم حجزها عن طريق الكتالوجات بشكل عادي قبل انطلاق الرحلة بوقت كبير.