تقنيات متطورة في معرض دبي للمطارات 2014

تعرض شركة "ساعد"، للأنظمة المرورية تقنيات متطورة، تشمل أحدث التشغيلات الإدارية وأنظمة قواعد البيانات، التي من المتوقع أنّ تدخل قريباً ضمن مشاريعها الحالية والمستقبلية، في إطار مشاركتها في معرض "دبي للمطارات 2014"، في القاعة رقم 8 منصة (8210)، والذي سيقام في مركز دبي الدولي للمعارض خلال الفترة ما بين 11 و13 من أيار/مايو الحالي.
وأكّد مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي ورئيس مجلس إدارة شركة "ساعد" للأنظمة المرورية العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، "أنّ معرض "دبي للمطارات"، يمثل منصة مهمة لعرض أحدث التقنيات وأكثرها فاعليةً، لذلك نتطلع إلى عرض مختلف التقنيات المستخدمة لدينا في ظل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في قطاع الأنظمة الأمنية".
وأوضح الحارثي، "أنّ مشاركة "ساعد" في هذا المعرض تكتسب أهمية بالغة في سعينا المستمر نحو التميّز، والتعاون مع شركات مهمة محلياً وعالمياً للارتقاء بالخدمات التي نقدمها، وبأنظمة المرور الذكية التي نضطلع بها".
وأشار المدير التنفيذي لشركة "ساعد" للأنظمة المرورية المهندس إبراهيم رمل إلى، أنّ مشاركة "ساعد" في المعرض تركز على التعريف بتطبيقات الأنظمة الذكية الأمنية من أجهزة وتقنيات متطورة، بالإضافة إلى تميز خبرات "ساعد" كشركة وطنية رائدة تتميز بحلول فريدة.
وتترافق مشاركة "ساعد" في معرض "دبي للمطارات 2014"، لهذا العام مع تحقيق طفرة على مستوى التقنيات المستخدمة، التي تم تطويرها بما يتماشى وإستراتيجيتها في تقديم الأفضل لجهة فعّالية إدارة الحركة المرورية.
وتعتبر "ساعد" الشركة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وتنشط في مجال إدارة وتطوير حلول أمنية مرورية متكاملة وفاعلة، بهدف تحسين الواقع المروري والأمني في الدولة عبر توظيف أحدث التجهيزات التكنولوجيا في هذا المضمار.