من عروض " صيف دبي "

وجات رائعة من المرح والمتعة يشهدها مركز التسوق "ابن بطوطة مول" الكثير من الفعاليات الممتعة التي تُثري تجربة زواره، وتضفي على تجربة تسوقهم ألواناً من المرح والفرح . ومن بين هذه الفعاليات عرض موكب الحيوانات البحرية المتجول الذي أذهل الحضور بشخصياته المبتكرة، لتجعل من رحلة المتسوقين خلال حدث "مفاجآت صيف دبي" تجربة لا تُنسى .

وتمثلت المتعة بموكب الحيوانات المتجول والتي استوقفت زوار المركز من الكبار والصغار عندما ظهرت عليهم بشخصيات حيوانات بحرية بأشكال متنوعة وقام الحضور من الجمهور بالتقاط الصور التذكارية مع هذه الشخصيات المرحة وتصوير مقاطع الفيديو ليحتفظوا بذكرى جميلة لا تُنسى . وقد استمتع الجمهور بهذا العرض الجوال الذي نثر المرح في الأجواء واضفى جواً من البهجة على رحلة التسوق .

ويستمر هذا العرض في ابن بطوطة حتى 16 أغسطس/ آب الجاري وذلك في المواعيد التالية 00 .5 مساءً و30 .7 مساءً و30 .9 ليلاً . وبالإضافة إلى الفعاليات الممتعة، يحظى المتسوقون بفرصة الفوز بجوائز طوال حدث "مفاجآت صيف دبي" حيث تبلغ قيمة جوائز الحملة الترويجية خلال حدث "مفاجآت صيف دبي" مليوني درهم تنقسم إلى 6 سيارات بي إم دبليو وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم في جميع مراكز التسوق المشاركة في الحدث .