طيران الإمارات

تعتزم "طيران الإمارات" ترقية خدماتها إلى أوغندا من خلال تشغيل طائرات أكبر حجما على هذا الخط حيث سيتم استخدام طائرات من طراز "بوينغ  إل ار 777 -200" على الرحلة اليومية بين دبي والعاصمة عنتيبي اعتباراً من مطلع تشرين الأول المقبل.
 
وستحل طائرات "بوينغ إل ار 777 -200" محل طائرات "إيرباص" المستخدمة حالياً على هذا الخط ما يعني زيادة العدد الإجمالي للمقاعد في الدرجات الثلاث بنسبة 12%.
 
وقال نائب رئيس أول "طيران الإمارات" أورهان عباس للعمليات التجارية لمناطق أميركا اللاتينية وجنوبي ووسط افريقيا أن قيام الشركة باستخدام طائرات "بوينغ إل ار 777 -200" يؤكد على التزامها تجاه أوغندا المزدهرة وحرصها على منح مسافريها منتجات وخدمات عالمية المستوى وهو ما يتجسد في الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى المزودة بأبواب يتم تشغيلها كهربائيا لضمان الخصوصية وسرير مستو بالكامل و ثلاجة صغيرة وطاولة للعمل بينما تضم درجة رجال الأعمال مقاعد فسيحة تتحول إلى أسرة شبه مستوية وتمتاز الدرجة السياحية بمقاعد مريحة.
 
وأضاف عباس أن زيادة السعة المقعدية على الرحلات المتجهة إلى أوغندا تحقق مكاسب أخرى بخلاف تحسين المنتج المقدم فهي أيضًا تفي بالطلب المتنامي على خدمات الناقلة من وإلى أوغندا.