طيران سيشل

أعلنت شركة طيران سيشل ــ الناقل الوطني لجمهورية سيشل ـ والاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات تجديد رعايتهما لفعاليات "كرنفال فيكتوريا الدولي في سيشل" لعام 2015.

وتوفر كل من الاتحاد للطيران وطيران سيشل ــ باعتبارهما الناقلتان الرسميتان للكرنفال ـ الرعاية والدعم لتذاكر الذهاب والعودة لحضور الكرنفال مع تقديم أسعار شحن تفضيلية للمشاركين إلى جانب إتاحة المزيد من الوزن المسموح به لأمتعة المسافرين حيث تصل قيمة أنشطة الرعاية مجتمعة إلى نحو 5 ملايين روبية سيشيلية.

وقال مانوج بابا الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل أن طيران سيشل تفخر بأن يرتبط اسمها بحدث هام مثل كرنفال سيشل الذي يعد فرصة فريدة للاحتفال بالتنوع الثقافي في سيشل إلى جانب المساهمة في تعزيز نمو قطاع السياحة".

من جانبه عبر جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن السرور برعاية نفعاليات كرنفال سيشل بالاشتراك مع طيران سيشل للعام الثاني على التوالي.

وأكدت شرين نايكن الرئيسة التنفيذية لمجلس السياحة في سيشل الحماس لترسيخ أواصر الشراكة القوية مع طيران سيشل والاتحاد للطيران حيث يعد الدعم المقدم منهما أحد العوامل المحورية لنجاح الكرنفال.