فنادق دبي

تتنافس فنادق دبي وأبوظبي على استقطاب الزائرين والسياح خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وصولاً إلى منتصف ديسمبر عبر إطلاق عروض ترويجية تحمل تخفيضات تصل للـ50%، بحسب مسؤولين في القطاع .

وقدرت مصادر فندقية في دبي وأبوظبي متوسط الإشغال خلال الفترة الماضية بنحو 85 % في الوقت الذي تسعى فيه الفنادق إلى تعزيز نسب الإشغال، من خلال التنوع في العروض خلال عيد الأضحى شملت توفير أسعار على خدمات الضيافة، والمطاعم، علاوة على عروض الإقامة لتكون ثلاث ليال بسعر اثنين في الوقت الذي واصلت فيه الفنادق تطبيق سياسة العروض الخاصة، للأطفال وباشرت هذه الفنادق إلى الكشف عن أسعارها إلى جانب الخدمات والمميزات المقدمة للنزلاء والسياح حيث تتضمن أنشطة رياضية متنوعة إلى جانب الحصول على تذاكر مجانية لزيارة عالم فيراري أو مدينة ياس المائية .

وأعرب القائمون على الفنادق عن توقعاتهم بتحقيق إشغالات قياسية خلال إجازة عيد الأضحى مع قدوم أفواج سياحية جديدة إلى الدولة بخلاف تنشيط حركة السياحة الداخلية بالتزامن مع هذه المناسبة

وقال مدير فندق نوفوتيل البستان أبو ظبي دومينيك مرسييه، نأمل ان يكون الفندق الوجهة المثالية للضيوف الذين يرغبون بقضاء عطلة عيد الأضحى اذ انه مصمم ليرضي مختلف الأذواق، ونسعى نحن كفريق عمل إلى الارتقاء بخدماتنا على كافة المستويات حرصاً منا على كسب ولاء العملاء من جهة والحفاظ على مستوى القطاع الفندقي الراقي في الدولة .

وأضاف: الفندق يقدم عدة خيارات للضيوف سواء للتسلية أو التسوق حيث يمكن الاستمتاع بقضاء إجازة عيد مميزة من خلال الخيارات المختلفة مثل، الألعاب المائية، التنس، السكواش وغيرها خاصة مع تحسن الطقس في بداية شهر أكتوبر كما اننا نقدم سعر ثلاث ليال بسعر ليلتين .

وأضاف أن نسبة تشغيل الفندق الذي يضم 361 غرفة هي 100 % مستدركا ان الفندق برغم افتتاحه من وقت قصير إلا انه يجذب السياح والأسر المواطنة والمقيمة بسبب وجود مرافق متميزة وستة مطاعم ومقاه، وسبع قاعات اجتماعات وقاعة مناسبات، إضافة إلى الترفيه ومرافق العناية بالصحة .

وأعرب فيليب مونتبيان مدير عام فندق نوفو تيل دبي البرشاء عن سعادته في إطلاق هذه العروض التي "تزيد من حركة الصيف متوقعا ان تكون نسب الاشغال 100% خلال عطلة عيد الأضحى .