جانب من العروض

عاش جمهور ركن بلاد العجائب من "عالم مدهش" في مركز دبي التجاري العالمي، الإثارة والمتعة، حيث الثلج والأجواء الأوروبية، بعيدًا عن الصيف الحار، أثناء عروض فنية راقصة على الجليد، قدمت ثلاث مرّات متتالية، وأدى فيها الراقصون حركات متناسقة فنيًا، فرديًا وزوجيًا، وثلاثيًا، في ساحة التزلج على الجليد.

وقدم راقصو البالية استعراض "فيجر اسكينج"، وعرض "فري استايل"، حيث تفاعل الجمهور مع العروض والمقطوعات الموسيقية، ونجحت الفرق الاستعراضية في رسم الضحكة والابتسامة على وجه الجمهور الكبير.

ويحظى هذا الركن بإقبال كبير من الأطفال واليافعين، لما يمثله لهم من خيار جميل ورائع في "عالم مدهش" مع موسم الصيف، وهو المكان المناسب لهواة ومحبي التزلج على الجليد، حيث الاستمتاع بالأجواء المكيفة في ست قاعات في مركز دبي التجاري العالمي، والتزلج على الجليد من خلال المنحدر الثلجي.

ويأتي "عالم مدهش" بالجليد الحقيقي، الذي تمّ تصميم مساحة كافية له، بكل كفاءة وقدرة عالية، وتوفير مزلاجات بأحجام مختلفة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، إضافة إلى المجسمات الرائعة التي تمكن الصغار والكبار من الإمساك بها، وهم يلعبون ويلهون على الجليد، وأيضًا هناك المنحدر الثلجي الذي يمكّن محبي التزحلق على الجليد من الصعود عليه، والهبوط بعجلة مطاطية قابلة للنفخ.

وإذا كان لديك أطفال صغار تريد تعليمهم التزلج على الجليد فهناك مدربون محترفون للأطفال الصغار، الذين يبدأون خطواتهم الأولى، إضافة إلى وجود إرشادات الأمن قبل الدخول إلى التزلج، ووجود مساعدات في التوازن، وأيضًا يمكن صناعة "رجل الثلج"، في الحديقة الثلجية والاستمتاع بالأجواء.