الخطوط الجوية السعودية

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في مكتبه في الإمارة أمس الأحد ، المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي للخطوط السعودية سعيد القحطاني ومدير محطة أبها منصور بدوي، حيث قدم القحطاني تقريرا عن منجزات الخطوط الجوية السعودية للعام الماضي، إضافة إلى استعراض معدلات التشغيل وإحصاءات الركاب والمسافرين من وإلى مطار أبها الإقليمي ومطار بيشة.

وبين القحطاني أن عدد المسافرين من وإلى مطار أبها نحو مليونين و149 ألف راكبا، وبلغ إجمالي المسافرين من وإلى محطة بيشة نحو 385 ألف راكبا، ليكون إجمالي المسافرين من وإلى منطقة عسير نحو مليونين و534 ألف راكبا.

وأوضح أنه تم تقديم كل خدمات إنهاء إجراءات السفر وتقديم خدمات المناولة الأرضية لـ2337 رحلة دولية من شركات الطيران الأخرى من مطار أبها الإقليمي إلى مطار القاهرة الدولي ومطار دبي والشارقة وصنعاء، حيث بلغ إجمالي الركاب الدوليين من وإلى أبها على هذه الشركات نحو 523 ألف مسافرا.

وقدم أمير عسير شكره وتقديره للخطوط السعودية ممثلة في المدير العام لها المهندس صالح الجاسر وكل منسوبيها، حاثا الجميع في تقديم المزيد من الجهود وتطوير الخدمات لتحقيق الرفاهية للمواطن.