أفراد من مؤسسة "شباب بتحب مصر"

دعت "مؤسسة شباب بتحب مصر" الي تنشيط السياحة البيئية بمحمية وادي الريان بالفيوم وذلك من خلال حفل الإفطار الذي اقامته المؤسسة بالمحمية بمشاركة أعضائها.
وصرح أحمد فتحي رئيس المؤسسة بأن الزيارة جاءت في اطار حرص مؤسسة شباب بتحب مصر علي تنشيط السياحة الداخلية بوجه عام والسياحة البيئية بوجه خاص في ظل الركود السياحي الذي تشهده البلاد.
وأوضح فتحي بأنه حضر الإفطار أعضاء المكتب التنفيذى للمؤسسة ومجموعة من الشباب الذين شاركوا في أنشطة المؤسسة علي مدار العام واشتمل اليوم علي زيارة مركز الزوار الخاص بالمحمية ومنطقة الشلالات كما تناول المشاركين الإفطار في منطقة التخييم الخاصة بالمحمية وشاركت فرقة بدوية المشاركين بمجموعة من أغاني التراث علي أنغام الناي .
وأوضح عصام السعداوي مسئول المؤسسة بالفيوم أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات للمؤسسة لتنشيط السياحة بدات ببورسعيد ثم الاسكندرية والفيوم .
وأوضحت نفرتاري جمال مسئول المكتب الفني بأن المؤسسة تفتح أبوابها للمتطوعين الذين يرغبوا في مشاركة المؤسسة أنشطتها في المرحلة القادمة .. مشيرة الى أنه سيتم الإعلان قريباً عن خطة تنفيذ مشروع "اعرف محميتك" بالتنسيق مع الدكتور خالد فهمي وزير البيئة.