مبادرة "أبوظبي عن قرب"

حظيت مبادرة "أبوظبي عن قرب" التي أطلقتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للتعريف بالوجهات السياحية الجديدة في الإمارة باهتمام واسع من وكالات السياحة والسفر في دول مجلس التعاون الخليجي, وذلك خلال الاستعراض الأولي الذي أقيم في عطلة نهاية الأسبوع.
وحضر ممثلو 80 شركة من أبرز منظمي الجولات السياحية إلى أبوظبي للاطلاع على أحدث الفعاليات التي تستضيفها العاصمة الإماراتية والتعرف على مقاصدها ومقوماتها السياحية المميزة.
وخلال إقامتهم في فنادق ومنتجعات أبوظبي بدعم من شركات الضيافة ومقاصد الجذب السياحي في الإمارة التقى الضيوف 70 شريكاً في القطاع بغية الاطلاع على عروضهم المختلفة وإبرام الصفقات معهم.
 وذكر سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أنه تم توقيت هذه المبادرة بالتزامن مع "سوق السفر العربي" الذي تستضيفه دبي الأسبوع الجاري وذلك لتمكين وكالات السياحة والسفر الخليجية من زيارة أبوظبي والتعرف ميدانياً على أبرز المعالم والوجهات السياحية فيها.
بالإضافة إلى الاطلاع على العروض السياحية والمنتجات التي يطورها شركاؤنا في القطاع خصيصا لدول مجلس التعاون الخليجي بهدف استقطاب مزيد من الوفود السياحية من الأسواق الخليجية.