محافظ أسوان مصطفى يسرى

 نظمت محافظة أسوان احتفالية كبيرة بميدان الشهداء وسط مدينة أسوان لدعم وتنشيط السياحية بحضور محافظ أسوان مصطفى يسرى، والإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعيين وعدد من أبناء وجماهير أسوان.
وخلال الاحتفالية أكد المحافظ فى كلمته على أن مصر ستكون على قلب رجل واحد خلف زعيمها ورئيسها المنتخب عبدالفتاح السيسى الذى قدم روحه فداء لوطنه لتصبح أرض الكنانة دولة عظيمة ومستنيرة تحترم الحريات والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية وحائط صد أمام محاولات العنف والإرهاب ومحاولة نشر الفوضي وزعزعة الاستقرار.
وأشار إلى أن هذه الاحتفالية جاءت لتقديم الشكر للمرأة الأسوانية ولكبار السن وللشباب والفتيات الذين أثبتوا بأنهم مصريون حتى النخاع عندما وقفوا فى طوابير ممتدة للإدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية غير عابئين بحرارة الجو لتسجل أسوان نسبة غير مسبوقة فى تاريخ الانتخابات.
وأشاد بمبادرة الإعلامى توفيق عكاشة لدعم السياحة والتى يجب أن تكون حافزاً ليتسابق الجميع في بناء وطننا الغالى وعودة العمل والإنتاج والإستقرار الأمنى بمختلف أرجائه وربوعه لتعيش مصر حرة أبية بفضل رجالها المخلصين وأبنائها الأوفياء، موضحاً أن أعظم ما شهدناه فى الانتخابات الرئاسية هو الألتحام والتماسك بين الشعب والجيش والشرطة والإعلام الوطنى ليظهر ذلك المعدن الأصيل للمصريين الذى يظهر وقت الشدائد والمحن.