الخطوط الجوية لمصر للطيران

تختتم مصر للطيران الثلاثاء موسم عمرة شهر رمضان بتسيير 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بواقع 14 رحلة من جدة و5 رحلات من المدينة المنورة لعودة 3 الاف و990 معتمراً إلي أرض الوطن .
صرح بذلك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران ، وقال إن الشركة تسعى دائمًا لتوفير سبل الراحة للمعتمرين وتسهيل إجراءات سفرهم وعودتهم خلال هذه الرحلة المباركة .
من جانبه ، صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية إنه بنهاية رحلات اليوم ووصول أخر افواج المعتمرين تكون مصرللطيران قد نجحت فى نقل 48 الفا و523 معتمرًا علي متن 215 رحلة جوية في مرحلة العودة من الأراضى المقدسة والتي بدأت منذ 25 يوليو الماضي وحتي اليوم ، بواقع 37 الفا و783 معتمرًا وصلوا علي متن 164 رحلة قادمة من جدة و 10 الاف و740 معتمرًا تم نقلهم على متن 51 رحلة من المدينة المنورة .
وأضاف أن الشركة تسير رحلاتها اليومية المنتظمة إلي كل من جدة والمدينة المنورة بمتوسط 5 رحلات يوميا لجدة ورحلتين يومياً للمدينة سواء من مطار القاهرة أو مطار برج العرب بالأسكندرية لحين إلإنتهاء من جدول تشغيل رحلات مصرللطيران خلال موسم الحج القادم الذي يشمل تسيير رحلات منتظمة وإضافية .