مطار أبها

تجاوز مطار أبها ظروف الإغلاق الطارئة التي واكبت انتهاء الإجازة وبداية العودة إلى المدارس، وجود المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية للإقليم الجنوبي سعيد علي آل رفيدة القحطاني في المطار مع أول عودة للطيران عقب أحداث عاصفة الحزم وتعليق الرحلات من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية في الفترة الماضية.

 وقال القحطاني نقلًا عن صحيفة "الوطن": "تم التواصل مع كل المسافرين بالاتصال والرسائل النصية لإشعارهم، وفي تلك الأثناء تم تشكيل فريق عمل متـــكامل لتنسيق الرحلات الإضافية، وغرفة متابعة لكل أعمال المحطات". وأضاف "مطار أبها أغلق ليومين، إلا أنه ولله الحمد وحرصا من الخطوط السعودية وتفهم العملاء، تم تجاوز الظروف بكل يسر وسهولة".

و أوضح مساعد المدير العام للخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالرحمن الفهد، أنه من خلال تكاتف الجهود بين جميع الإدارات التشغيلية والعمليات الجوية، وتوظيف أضخم الطائرات في رحلات متتابعة، إذ تم تشغيل طائرات الجامبو ٧٤٧ بين جدة وأبها والرياض بشكل استثنائي، كذلك تشغيل الإيرباص ٣٣٠ لرحلات جازان - وبذلك تمت تغطية جميع الرحلات الملغاة يومي الخميس والجمعة لتسهيل عودة الموظفين والطلبة والمراجعين.