مهرجان شقراء السياحي

انطلقت في محافظة شقراء مؤخراً, فعاليات مهرجان شقراء السياحي بعنوان "وطننا أمانة " برعاية محافظ شقراء محمد بن سعود الهلال.


وبدأت الفعاليات بالألعاب النارية التي أضاءت سماء المحافظة للعام السابع على التوالي، ثم أقيم حفل التدشين بحضور عدد من مسؤولي المحافظة.


وتأتي الفعاليات بدعم وتنظيم من قبل لجنة التنمية السياحية والبلدية والشركاء في التنمية السياحية بالمحافظة وبمشاركة الهيئة العامة للسياحة والآثار وعدد من الجهات الحكومية والخاصة بالمحافظة.


وتجوّل محافظ شقراء على أقسام المهرجان، وشاهد أوبريت "وطننا أمانة"، عقب ذلك جرى توزيع الدروع التذكارية للرعاة, كما تقام عدد من الفعاليات الموجهة للمرأة في كلية خدمة المجتمع بالمحافظة.


من جهة أخرى، اختتم مهرجان مرات السياحي أمس فعالياته بحضور مجموعة كبيرة من الزوار, واحتوت فقراته على مجموعة من الأنشطة الثقافية والتراثية الشعبية وفعاليات شبابية للسيارات والتي لفتت انتباه سكان المحافظة وشهدت حضوراً كثيفاً من زوار الفعالية.


وعبر الكثير من الحضور عن سعادتهم بمثل هذه الفعاليات والتي جمعت بين المرح والفكاهة استمتعوا بمشاهدة مسرح بيت الضويحي التراثي ويؤديها مجموعة من النساء والأطفال في طابع كوميدي واجتماعي داخل المنازل المتاحة للزوار.