هشام زعزوع وزير السياحة

أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن ترحيبه الكبير وتفاؤله بعد رفع السلطات الالمانية حظر السفر إلى شرم الشيخ، واصفا ذلك بخطوة على الطريق الصحيح لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.
ودعا وزير السياحة، فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط اليوم، كافة الدول الاوربية أن تحذو حذو المانيا بشأن رفع حظر السفر إلى شرم الشيخ في ضوء استتباب أمنى ملحوظ وبوادر استقرار سياسى تشهدها مصر حاليا بعد انتخابات الرئاسة.
وقال زعزوع إن هذا يأتي في إطار التنسيق المتواصل بين وزارة السياحة ووزارة الخارجية وفي أعقاب اللقاءات المكثفة بين وزير السياحة هشام زعزوع
والسفير الالماني بالقاهرة.
وأضاف أنه يجرى اتصالات يومية دائمة ومكثفة مع كافة سفراء الدول الاوربية حتى يتسنى رفع حظر السفر إلى شرم الشيخ ، مشيرا إلى اقتراب العديد من الدول الاوروبية رفع حظر السفر إلى شرم الشيخ.
وكان وزير السياحة هشام زعزوع والسفير الالماني بالقاهرة هانس يورج هابر قد عقدا الاسبوع الماضي جلسة مباحثات ثنائية مكثفة تناولت سبل التعاون السياحي بين البلدين ، طالب فيها زعزوع سرعة إعادة نظر السلطات الالمانية في تحذيرات السفر الى مصر معلناً أن المقاصد السياحية المصرية أمنة وليس هناك ما يدعو إلى استمرار تحذيرات السفر.