حجاج بيت الله الحرام

وصلت 4 دفعات من الحجاج، بلغ عددهم 175 شخصًا، إلى مكة المكرمة، الخميس، ينتمون إلى 4 دول، وذلك من بين 2400 مسلم ومسلمة يستضيفهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج لتأدية فريضة الحج على نفقة الملك الخاصة هذا العام منهم 1000 حاج من ذوي شهداء دولة فلسطين.

وكان في استقبال الحجاج لدى وصولهم إلى مقر البرنامج في فندق مكارم أم القرى في مكة المكرمة المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة، عبدالله بن مدلج المدلج، ورؤساء اللجان العاملة في البرنامج.

وعبر الضيوف عن شكرهم وامتنانهم للعاهل السعودي عبدالله بن عبدالعزيز، على هذه المكرمة الغالية وعلى ما يحظى به جميـع ضيوف بيت الله من عناية وتكريم، خصوصا ما وجدوه من رعاية واهتمام بهم وتمكينهم لأداء فريضة الحج على نفقته الخاصة، مشيرين إلى أنه منذ وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة وجدوا لجنة الاستقبال في انتظارهم، وأنهيت إجراءات دخولهم في وقت قياسي حتى وصولهم إلى مقر السكن في مكة المكرمة.

ونقل المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة، عبدالله بن مدلج المدلج تحيات خادم الحرمين الشريفين لهم ، متمنيا لهم طيب الإقامة في مكة المكرمة، وأن يكملوا مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان، مؤكدا أن كل الخدمات والإمكانيات مسخرة لهم طوال إقامتهم في المملكة.