ألفا تورز

نظمت شركة "ألفا تورز" السياحية ـ ومقرها دبي ـ مع شريكتها "نتالي تورز" ـ أكبر الشركات السياحية الروسية ـ حفلا في دبي مؤخرا لتكريم أفضل /50/ شركة من وكلاء "نتالي تورز" البالغ عددهم /3000/ وكيل والتي حققت أعلى مبيعات في الترويج لإمارة دبي كوجهة سياحية عالمية في روسيا وكومنولث الدول المستقلة.
حضر الحفل ـ الذي يقام للعام الثامن على التوالي ـ كل من ناتالي فوربيف وفلادمير فوربيف مالكي شركة "نتالي تورز" الروسية وعن شركة "ألفا تورز" كل من غسان العريضي الرئيس التنفيذي وعدنان العريضي مدير الادارة وعبد الله العريضي مدير تطوير الأعمال إضافة الى الوكلاء المكرمين.
وأبلغ غسان العريضي وكالة أنباء الإمارات " وام " اليوم أن الهدف من تنظيم هذه الفاعلية ـ تشجيع الشركات السياحية الروسية على تحقيق مبيعات أعلى خلال ترويجها لدبي.
وأشار إلى أنه تم توزيع خمس سيارات "بي أم دبليو" طراز /320/ حديثة خلال الحفل للرابحين تقديرا لجهودهم المبذولة في تطوير الأعمال والسياحة وتسويق دبي في العالم وجعلها وجهة سياحية أولى.
ولفت العريضي إلى أن "ناتالي تورز" بالتعاون مع "ألفا تورز" ـ التي تأسست عام 1995 ـ جذبت إلى دبي ما يزيد على /280/ ألف سائح روسي في نهاية العام الماضي ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد بنسبة تتراوح بين /25/ في المائة إلى /30/ في المائة في نهاية العام الحالي بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
وأكد أن السوق السياحي الروسي ودول الكومنولث المستقلة يعد من أهم الأسواق بالنسبة للقطاع السياحي في دبي لا سيما بعد زيادة عدد رحلات الناقلات الوطنية الإماراتية إلى هذه الوجهات وتحديدا "فلاي دبي" التي تبلغ عدد رحلاتها /27/ رحلة أسبوعية بين دبي وروسيا وكومنولث الدول المستقلة إلى جانب تسيير ست رحلات أسبوعيا إلى كازاخستان.
وأعدت "ألفا تورز" برنامجا ترفيهيا رفيع المستوى لممثلي وكلاء "نتالي تورز" من مختلف دول العالم خلال الفترة من /16/ إلى /21/ من الشهر الحالي شمل زيارة "برج خليفة" وعدد من المنشآت السياحية والتراثية والترفيهية إلى جانب المراكز التجارية والتسويقية ورحلة بالهليكوبتر للتعريف بوجهات الجذب السياحي في دبي وببنيتها التحتية والخدمات المتنوعة التي توفرها للسائحين في دبي باعتبارها وجهات مثالية للعائلة ومتميزة للأعمال وللفعاليات والمهرجانات ذات المستوى العالمي وكمركز تجاري عالمي تتوفر فيه أهم المقومات الأساسية لتسهيل الحركة التجارية واستقطاب الشركات الإقليمية والعالمية لتأسيس مكاتب لها في الإمارة.
ويأتي هذا الحفل في إطار المؤتمرات السنوية التي تنظمها ألفا تورز مع شركائها في الأسواق الخارجية المهمة بهدف زيادة عدد السياح منها إلى دولة الإمارات عموما ودبي خصوصا حيث تعقد الشركة للعام منذ تسع سنوات مؤتمرا سنويا في الإمارة لممثلي الشركات السياحية الروسية بالتعاون مع "ناتالي تورز" أسهم في زيادة عدد السياح الروس عاما بعد آخر .