لوران فوافيل الرئيس التفيذى لشركة اتش ام اتش

أعلنت شركة اتش ام اتش "H M H" "هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز" القابضة لادارة الفنادق التزامها التام بتعزيز وجودها في السودان .
وقال السيد لوران فوافيل الرئيس التفيذى لشركة اتش ام اتش في الموتمر الصحافي الذي عقده بفندق كورال ان السودان جزء من استراتيجيتنا للتوجه الى افريقيا مع وجود ثلاث فنادق عاملة وفندقين تحت الانشاء مشيرا أن شركته تتمتع بوضع قوى في السودان وقدرة عالية على المساهمة في تنمية صناعة الضيافة والسياحة المحلية ولديها قائمة قوية من الاسماء الفندقية والان لديها محادثات مع شكة الفنادق السودانية الكويتية لتعزيز وبناء التعاون الاستراتيجي .
واشار ان الشركة نجحت في تعميق وجودها فى شمال السودان منذ ان تولت ادارة فندق كورال الخرطوم عام 2009 وسرعان ما توسعت المجموعة في تواجدها في السودان مع افتتاح خمسة فنادق في وقت قصير نسبيا وسوف يفتتح هذا العام فندق وشقق ايوا بورسودان وفندق وشقق ايوا الخرطوم .
واضاف ان شركته ادخلت عدة مبادرات جديدة هذا العام من بينها فنادق ومنتجعات كورال وترقية ممتدة النطاق للتكنولوجيا التي تعتمد ها ومن بينها عدة مواقع جديدة قابلة للتجارة الاليكترونية ومتعددة اللغات .
وتعهد بان يكون فندق كورال الخرطوم الاول والاكبر والرائد في السودان لاطلاق مظهر كورال الجديد.
ومن جانبه قال الدكتور ابوبكر محمد ابو بكر مدير عام شركة الفنادق السودانية الكويتية ان السودان يمتلك امكانيات هائلة للتطور لتصبح مقصدا للسياحة خاصة وان دولة السودان كانت تعرف في الماضي بانها سلة خبز العالم العربي وهي ثالث اكبر دولة في افريقيا مع ذلك فهي لا تزال الاقل استقبالا للزوار على الرغم من تاريخها الثرى.
واضاف ان الحكومة تعهدت بتخصيص بليون دولار سنويا لاعطاء دفعة لصناعة السياحة .