"طيران ناس"

أكدت بيانات إحصائية أولية للنصف الأول من العام الحالي أصدرها مطار الملك خالد الدولي ارتفاع حصة "طيران ناس" في سوق النقل الجوي الداخلي إلى نحو 15.92 في المئة مقارنة بنحو 13.51 في المئة عن الفترة ذاتها من 2013، إذ بلغ عدد ركاب الرحلات الداخلية على متن رحلات "طيران ناس" في مطار الرياض حوالى 837 ألف راكب في النصف الأول من العام، مقارنة بحوالى 624 ألف راكب عن الفترة ذاتها من العام السابق، بنمو بلغ 34 في المئة.
وأشارت البيانات الإحصائية الأولية كذلك إلى أن عدد ركاب الرحلات الداخلية بلغ خلال النصف الأول من العام حوالى 5.3 مليون راكب، مقارنة بحوالى 4.6 مليون، بزيادة بلغت 13.8 في المئة عن الفترة ذاتها من عام 2013.
وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان الحمدان أن الإنجازات التي تحققها طيران ناس هي ثمرة لجهود إدارة الشركة للوصول إلى الأهداف المخطط لها. وقال"يسعدني في هذه السانحة أن أتقدم بالشكر إلى القائمين على مطار الملك خالد الدولي بالرياض على دعمهم المستمر لطيران ناس، كما أشكر إدارة طيران ناس على الجهود التي تبذلها للإرتقاء بخدمات الناقل الوطني السعودي والانطلاق إلى الأمام من أجل تقديم أفضل خدمة للمسافرين".
وأضاف الحمدان "سنسعى في شكل مستمر لتعزيز مكانتنا في سوق النقل الجوي الداخلي، وذلك من خلال توسيع شبكة رحلاتنا وزيادة عدد الرحلات في شكل مستمر، مع الاهتمام بجودة الخدمة وتطويرها، بما يمكن المسافرين من الاستمتاع برحلات ممتعة وبأسعار مخفضة إلى وجهاتهم المفضلة داخل المملكة وخارجها، وعلى مستوى المنطقة والعالم".