معرض أدنوك السياحي في أبو ظبي

كان المعرض – الذي نال إعجاب الزوار والحضور – قد افتتحه عبد العزيز عبدالله العامري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة ” جاسكو ” بحضور عدد من أعضاء فرق الإدارة وممثلي الشركاء الاسترتيجيين وموظفي مجموعة شركات أدنوك .
ونظم المعرض شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة ” جاسكو ” للمرة الثامنة على التوالي بالتعاون مع هيئات السياحة في عدد من الدول الشقيقة والصديقة وكبريات وكالات السفر والسياحة في أبوظبي وطيران الاتحاد.
وشهد المعرض مشاركة ما يزيد على 52 شركة ومؤسسة إلى جانب مشاركة عدد من الدول بأجنحة خاصة ومتميزة مثل تركيا وتايلاند وقبرص وأندونيسيا وكازاخستان وسيشل.
وتميز المعرض هذا العام بإقامته على مساحة أكبر من السابق حيث بلغت أكثر من 1000 متر مربع في حين تزامن المعرض مع بدء الإجازة الصيفية وحلول شهر رمضان المبارك.
وأعرب عبد العزيز العامري عن سعادته بنجاح المعرض .. مؤكدا أهمية هذه الفعاليات التي تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية في ربوع إماراتنا الحبيبة إلى جانب توفير الفرصة لموظفي مجموعة شركات أدنوك للتعرف على أفضل الوجهات السياحية والعلاجية في العالم بأسعار تفضيلية .
وقدم شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة ولأعضاء الفريق المكلف بتنظيم المعرض.
ويعتبر المعرض منصة هامة للترويج للسياحة الداخلية وإبراز المكانة المرموقة التي تحتلها دولة الإمارات على خارطة السياحة العالمية.
كما يجرى خلال المعرض الترويج لبرامج العطلات لجميع موظفي شركات مجموعة أدنوك وذلك من خلال تقديم الأسعار الخاصة على تذاكر السفر وبرامج العطلات المتنوعة.
وأعرب عدد كبير من زوار المعرض عن سعادتهم بما شاهدوه من تنوع لكل ما يخص سوق السفر والسياحة ووجود شركات متخصصة في سوق السياحة والسفر التي قدمت العديد من العروض الترويجية لزوار المعرض.