مركز إتصال الإتحاد للطيران

أعلنت الاتحاد للطيران الأربعاء اكتمال المرحلة النهائية من مشروع تطوير مرافق مركز الاتصال التابع للشركة بمدينة العين، وافتتاح ثاني مركز اتصال لها في المدينة ليرتفع عدد مراكز الاتصال التابعة لها إلى 4 مراكز 3 منها في الإمارات.

140 وظيفة جديدة في المركز لتعزيز فريق المركز الأول الذي يُشغل حصرياً 170 مواطنة ويتكامل المركز الجديد مع خدمات المركز الأول الذي أطلقته الشركة في العين في 2011 ويديره حصرياً طاقم إداري يضم 170 مواطنة.

دعم ومساندة
وسيعمل المركز الجديد على مدار الساعة طيلة الأسبوع مع طاقة استيعابية تصل إلى 70 مكتباً لفرق العمل التي توفر خدمات الدعم والمساعدة باللّغتين العربية والإنجليزية حسب الحاجة إلى ضيوف الشركة.

 ويوفر مركز الاتصال الجديد 140 فرصة عمل بدوام كامل لموظفين وموظفات من مختلف الجنسيات، سيتمتعون بتدريبات مكثفة على كافة العمليات المرتبطة بأنظمة وإجراءات الحجوزات التي تطبقها الشركة.

وقالت الشركة في بيان لها إن المركز الجديد متخصص في توفير الدعم لضيوف الشركة في الإمارات وعلى امتداد منطقة الخليج العربي ، وأن جميع موظفيه خضعوا لتدريبات متخصصة في كيفية التعامل مع استفسارات العملاء المرتبطة برحلاتهم مع الاتحاد للطيران أو العضوية في برنامج الولاء التابع للشركة "ضيف الاتحاد".

3 ملايين اتصال
وتعليقاً على افتتاح المركز قال رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر:"تتعامل مراكز الاتصال التابعة لنا في الإمارات والمملكة المتحدة مع ما يقرب من 3 ملايين اتصال سنوياً، ومع نمو الاتحاد للطيران نستمر في تعزيز خدماتنا المقدمة إلى الضيوف لضمان أفضل التجارب إلى كافة ضيوفنا الكرام وشركائنا في تجارة السفر".

ويُشار إلى أن مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي والعين ومانشستر تقدم خدمات الدعم لضيوف الشركة وشركائها التجاريين في 37 سوقاً في العالم بـ14 لغة.