مجموعة "إيلاف" السياحيَّة

تقدّم مجموعة "إيلاف" عروضاً وتخفيضات إلى كثير من الدول العربية والأجنبية خلال صيف 2014. وتشمل هذه العروض الإمارات وأستراليا والنمسا وفرنسا وسويسرا وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وسريلانكا والولايات المتحدة وتركيا واليونان وألمانيا وجنوب إفريقيا والمغرب وإيطاليا. ومن ضمن هذه الباقات، تقدّم المجموعة عروضاً لتعلّم اللغة الانكليزية في بريطانيا وكندا والولايات المتّحدة وجنوب أفريقيا ونيوزيلاندا، وذلك بأسعار معقولة تناسب الجميع. وتشمل هذه الباقات الإقامة في الفندق ووجبات الإفطار والعشاء بالإضافة الى استخدام "الانترنت". وفي نهاية كل دورة يسلّم الطلاب شهادات معتمدة.

 وقرّرت المجموعة طرح باقات مميّزة في فنادق أربعة نجوم أو خمسة نجوم أو في شقق فندقية، وتشمل هذه العروض مواصلات المطار والإقامة أو الفطور أو جولات سياحية في بعض المدن التي تتمتع بجمال الطبيعة الخلابة. كما تتضمّن بعض العروض باقات سفر إلى عالم "ديزني لاند".

ويمكن السفر إلى برشلونة في إسبانيا أو إلى روما أو ليفورنو في إيطاليا، وتضمن المجموعة أقصى درجات الترفيه والمرح من خلال حجوزات باقات الرحلات البحرية لمدة 7 ليال في غرب البحر الأبيض المتوسط.