الاتحاد للطيران


أعلنت "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أنها سوف توفر للمسافرين مزيداً من الرحلات التي تربط بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من الأسواق الرئيسية في مختلف أنحاء العالم، وذلك عقب التوسعات الكبرى التي أدخلتها الشركة على خدمات رحلاتها إلى وجهات كوتشي وبنغالور وتشيناي وكوزيكود وحيدر آباد هذا الصيف.
ونظراً للطلب القوي من جانب المسافرين بغرض العمل أو الترفيه، زادت الشركة من رحلاتها إلى كل من بنغالور، وتشيناي، وكوزيكود؛ لتصبح بمعدل رحلتين يومياً بدءاً من أمس، مع زيادة الرحلات إلى حيدر آباد لتصبح رحلتين يومياً، كذلك بدءاً من الأول من أكتوبر، وفقاً لصحيفة "الاتحاد".
ونتيجةً لذلك، سوف يتوافر أمام الضيوف المسافرين إمكانية الاختيار ما بين رحلات الفترة النهارية أو الفترة الليلية، إلى جانب تعزيز رحلات الربط بين الهند والأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا، وأميركا الشمالية.
وزادت "الاتحاد للطيران" من رحلاتها إلى كوتشي؛ لتصبح رحلتين يومياً بدءاً من الشهر الماضي، كما توفر خدمة الرحلات إلى مومباي ونيودلهي بمعدل رحلتين يومياً بدءاً من نوفمبر 2013، وذلك في إطار دعم خطط النمو للشركة على المدى الطويل في الهند.
ولمواكبة الزيادة في معدلات الرحلات، سوف تستخدم الشركة طائراتها الجديدة من طراز "إيرباص A320" المقرر تسلمها خلال العام الحالي.