شركة الاتحاد للطيران

أعلنت الاتحاد للطيران وشركة أليطاليا عن تضافر جهودهما من أجل دعم مبادرة "زيارة إيطاليا" السياحية لعام 2015 وذلك عبر توفير تذاكر طيران بأسعار جذابة.
وتسعى المبادرة - التي أطلقت في 14 سفارة وقنصلية إيطالية بمختلف أرجاء العالم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإيطالي - إلى تشجيع آلاف الإيطاليين المقيمين بالخارج والمواطنين الأجانب من ذوي الأصول الإيطالية إلى زيارة إيطاليا خلال عام 2015.
وترتبط المبادرة بمعرض إكسبو ميلانو 2015 الذي تستضيفه المدينة الواقعة في شمال إيطاليا خلال الفترة ما بين الأل من مايو إلى 31 أكتوبر 2015 .
وأوضح بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران أن إيطاليا تمثل سوقا حيويا بالنسبة للاتحاد للطيران .. مشيرا إلى أن مبادرة "زيارة إيطاليا" تعتبر حملة مثالية جديرة بالدعم والمشاركة.
وقال " نتطلع إلى تعزيز الصلة بين الجاليات الإيطالية المقيمة في أستراليا وأسيا ومنطقة الخليج العربي عبر مركز العمليات التشغيلية في أبوظبي وزيادة ترابطهم بالأهل والأصدقاء وشركاء الأعمال في إيطاليا.
من جهته لفت ماركو مارتناسو مدير التسويق لدى آليطاليا إلى أن المبادرة تهدف إلى تشجيع آلاف الإيطاليين على زيارة الأهل والأصدقاء والأماكن التي طالما كانت محل عشقهم في إيطاليا.