الجولة التعريفيَّة للصحفيِّين بالمواقع السياحيَّة

اختتم خمسة وعشرون صحفيا فلسطينيا واصحاب شركات سياحية جولة تعريفية بعدد من المواقع السياحية الاردنية برفقة شركة "عيون الاردن" للسياحة والسفر التي تنظمها للعام الثاني على التوالي لابراز هذه المواقع للجمهور الفلسطيني وتشجيعهم على زيارتها، حيث امتدت الجولة من البحر الميت الى وادي رم وصولا الى العقبة.
وزار المشاركون عدداً من المنتجعات السياحية والفنادق المقامة في منطقة البحر الميت ومدينة العقبة للتعرف على امكانياتها وطبيعة خدماتها، وهناك التقوا بعدد من مسؤوليها الذين اطلعوهم على الانظمة المتبعة داخل هذه الفنادق وحجم التطور الذي شهدته خلال السنوات الاخيرة.
وفي وادي رم انطلق المشاركون في جولة بسيارات الدفع الرباعي وصولا الى موقع للتخييم حيث قضوا هناك ليلة في أجواء بدوية اصيلة، وتعرفوا خلالها على تطورات هذه المواقع والتي كان اخرها امدادها بالكهرباء من خلال الخلايا الشمسية التي ساهمت الى حد كبير في تطوير المخيمات.
وكانت مدينة العقبة المحطة الاخيرة للجولة التعريفية، وهناك قضى المشاركون يومين وزاروا عددا من فنادقها وشواطئها.
عبرت لمى طرزي مدير عام "عيون الاردن" عن أملها بأن تكون هذه الجولة قد حققت اهدافها المنشودة بالترويج للمواقع السياحية الاردنية، مضيفة بأنها من أجمل المواقع السياحية التي تحمل طابعا خاصا ونادرا.