الخطوط التركية

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، عن إطلاق خدمتها الجديدة إلى مدينة سان فرانسيسكو اعتباراً من 13 أبريل الجاري، ليتمكن بذلك المسافرون من الشرق الأوسط من السفر إلى ثاني وجهة للناقلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد لوس أنجلوس. وسوف تساعد الرحلات التي تتوقف في اسطنبول المسافرين على الاستمتاع بالراحة المطلوبة في مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول قبل مواصلة سفرهم الطويل إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن خلال الخدمات الحالية التي توفرها الخطوط الجوية التركية إلى بيونس أيرس وساو باولو وتورونتو وشيكاغو وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وواشنطون وبوسطن ومونتريال

المسافرون من قطر يستفيدون من ثاني وجهة للناقلة في كاليفورنيا و11 في الأمريكتين
سوف تكون رحلة الناقلة إلى سان فرانسيسكو الوجهة 11 في الأمريكتين. وسوف يتم تسيير الرحلات إلى هذه المدينة التي تعد مركزاً ثقافياً وتجارياً ومالياً في شمال كاليفورنيا بمعدل خمس رحلات أسبوعياً أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة والأحد في كلا الاتجاهين.

ويمكن الآن للمسافرين من قطر السفر إلى سان فرانسيسكو عن طريق اسطنبول بأسعار تبلغ 4,295 ريال قطري للرحلات ذهاباً وإياباً من خلال 10 رحلات أسبوعياً.

وهنالك أيضاً عرض خاص لأعضاء برنامج "مايلز آند مور" بتخفيض قدره 25% في الأميال المطلوبة لاستبدال تذاكر المكافآت أو عمل ترقيات لدرجات السفر حتى 30 سبتمبر 2015.

وتبدأ الرحلات المنتظمة إلى سان فرانسيسكو اعتباراً من 13 أبريل 2015، وسوف تتوافر عبر الموقع الإلكتروني.