الخطوط الجوية التركية

أقامت الخطوط الجوية التركية حفلها السنوي لتكريم شركائها من وكالات السياحة والسفر العاملة في المدينة المنورة، تقديراً لجهودها وإسهامها الفاعل في النمو السريع الذي حققته الشركة خلال العام الماضي.

وأكد المدير العام للخطوط التركية إبراهيم صدقي في الحفل الذي حضره عدد من مديري الأفرع في المملكة العربية السعودية ونخبة من رجال السياحة والسفر في المدينة المنورة أن قدرة المملكة على التخطيط السليم في مجال الاستقطاب السياحي جعلها محط أنظار المسافرين في العالم ما أسهم في نمو قطاع النقل الجوي وتسجيل "التركية" أرقاماً قياسية في نقل الحجاج والمعتمرين والسياح حتى أصبحت من أكبر الشركات الناقلة للمسافرين من وإلى المملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل تكريم كثير من وكالات السفر تقديراً لإسهامها في نمو حركة المسافرين وللإعلان عن خطط التوسع السريع التي تعتزم الخطوط التركية تنفيذها للعام الحالي.

وأعلنت "التركية" تكريم شركائها من وكالات السياحة والسفر حيث حققت الطيار للسياحة أعلى المبيعات على رحلاتها، وفي إطار دعم وتطوير خدمة العملاء في المدينة المنورة تم تكريم أسراب طيبة للسياحة والفرسان للسياحة والذهبية للطيران.