الخطوط الجوية اليمنية

كرمت شركة الخطوط الجوية اليمنية العاملين المتميزين في جميع مرافق الخطوط الجوية اليمنية وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي 2014م تزامنا مع احتفالات الوطن بالعيد الوطني الـ 24 للجمهورية اليمنية ( 22مايو).
وفي حفل التكريم أكد رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني إهتمام الشركة بتحسين أوضاع الموظفين وتأهيلهم في سبيل الارتقاء بمستوى الاداء في مختلف مرافق طيران اليمنية .
كما أكد عزم الشركة تنفيذ التأمين الصحي لكافة الموظفين والاستعداد الكامل لعمل صندوق يدعم الموظفين وإعانتهم في حالة حدوث الكوارث أو مشاكل للموظف بحيث يكون صندوق طوعي واختيار لجنة للموظفين للإشراف عليه.
وأشار العلواني إلى التطور الحاصل في عمل الخطوط الجوية اليمنية الذي أكدته إيرادات العام الماضي التي لوحظ انها أفضل من إيرادات العامين 2012- 2011م.. داعيا كافة الموظفين إلى التعاون والتكافل في العمل وبما يحقق تطور أفضل في عمل الخطوط الجوية اليمنية (الناقل الوطني).
وفي كلمتها عن الموظفين أكدت ياسمين الوافي حرص جميع الموظفين على المضي في البناء والتكامل في العمل مع قيادة الشركة والعمل بروح الفريق الواحد وبما يساهم في تحقيق إنجازات ينعكس أثرها الايجابي على الموظفين وعلى الشركة بشكل عام .
وفي ختام الحفل الذي تخلله إسكتش مسرحي للفنان محمد قحطان ، تم توزيع شهادات تقديرية على الموظفين المبرزين .