الطيران العماني

أعلن الطيران العماني عن تعيين بول جريجورويتش رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة والذي تولى مهام عمله رسمياً في بداية شهر أغسطس الجاري.

وأوضح معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية رئيس مجلس إدارة شركة الطيران العماني أن تعيين الرئيس التنفيذي الجديد يجسد بداية مرحلة جديدة للناقل الوطني لسلطنة عمان، ذات التاريخ المشرف من الإنجازات المهنية على الصعيد المحلي والإقليمي و الدولي.. مرحبا معاليه نيابة عن مجلس ادارة شركة الطيران العماني بـ جريجورويتش كرئيس تنفيذي جديد للشركة .

من جانبه أعرب بول جريجورويتش عن بالغ سروره وسعادته لانضمامه إلى أسرة الطيران العماني و تولي هذا الدور الحيوي والمتمثل في منصب الرئيس التنفيذي ..
قائلا ” بعد انضمامي للشركة والتي تخوض مرحلة تطور غاية في الأهمية فإنني أتطلع إلى تقديم مساهمة كبيرة لدفع مسيرة التنمية والتطور في عمليات الطيران العماني لتشهد مزيدا من الازدهار والنمو فضلاً عن صناعة السفر والسياحة في سلطنة عمان والتي تشهد نمواً مضطرداً.

وأضاف أن الطيران العماني استطاع في السنوات الأخيرة أن يرسخ مكانته كإحدى شركات الطيران الفخمة و الرائدة إقليميا و عالميا من خلال التقدم الهائل الذي حققته الشركة على مستوى كافة جوانب عملياتها.. معربا عن سروره في العمل مع مجلس إدارة الشركة وموظفيها الملتزمين للمضي بالطيران العماني قدما عبر برنامج التوسع المقبل.

وسيعمل جريجورويتش مع مجلس إدارة وموظفي شركة الطيران العماني للإشراف على المرحلة الرئيسية الثانية من التوسع والتي ستبدأ في وقت لاحق من هذا العام مع وصول أول طائرة من أصل 20 طائرة تم التعاقد على شرائها. وتشمل الطلبية ثلاث طائرات من طراز الإيرباص أيه 330 بالإضافة إلى ست طائرات من طراز 787 دريملاينر وعدد11 طائرة من طراز البوينغ بي 737 والتي ستتيح للطيران العماني التوسيع في شبكة خطوطه وتدعيم الرحلات على الوجهات الحالية.