هبوط طائرة القطرية

تشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض السياحة الدولية في برلين ITB ، للعام السابع على التوالي الشهر المقبل؟، وتستعرض أحد مقاعد الدرجة الأولى في طائرة ايرباص A380 ،ومقعد رجال الأعمال في طائرة A350 XWB ذات الهيكل العريض.

ويقام المعرض من 4 حتى 8 مارس 2015، وهذا الموعد يصادف كذلك الذكرى السنوية العاشرة لبدء رحلات الناقلة القطرية إلى العاصمة الألمانية برلين.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم ، انها إلى الترحيب بجميع زوار معرض ITB برلين في جناحها وتجربة مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في طائرتي A380 و A350 XWB. .

وتعقد الخطوط الجوية القطرية مؤتمرا" صحفيا" برئاسة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للمجموعة في اليوم الأول من المعرض لتقديم عرض لآخر المستجدات حول خدمة طائرة A350 XWB في الخطوط الجوية القطرية.

وقال الباكر: "من خلال إضافتنا طائرة A350 XWB الوحيدة في العالم إلى أسطولنا أثبتنا التزامنا بتوفير أحدث التكنولوجيا والراحة في الأجواء لجميع ركاب الخطوط الجوية القطرية. وبنهاية العام 2015 سيكون لدى الخطوط الجوية القطرية خمس طائرات A350 XWB في الخدمة. وحالياً فإن طائرتنا A350 تقوم برحلات إلى فرانكفورت، بينما ستبدأ طائرة A350 التالية التي ستنضم إلى أسطولنا العمل على خط سنغافورة الذي يلقى إقبالاً كبيراً. إن طائرتنا الجديدة A350 ذات الجسم العريض تعني أن الخطوط الجوية القطرية تشغّل جميع طائرات عائلة ايرباص الحديثة".