الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تسيير ثلاث رحلات إضافية على خط إسطنبول صبيحة جوكشن وذلك اعتباراً من 26 أكتوبر المقبل ليحظى المسافرون برحلة يومية لهذه الوجهة.
وذكر بيان صحفي صادر عن القطرية اليوم أن زيادة عدد الرحلات جاء للطلب المتزايد على رحلاتها إلى إسطنبول.
وكانت القطرية قد أطلقت في 22 مايو الماضي أربع رحلات أسبوعياً مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى مطار صبيحة جوكشن، ثالثة وجهاتها في تركيا بعد مطار إسطنبول أتاتورك (10 رحلات أسبوعياً) وأنقرة (أربع رحلات أسبوعياً).
وبتسيير الرحلات الإضافية إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكشن في 26 أكتوبر، يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً إلى مدينة إسطنبول من 14 إلى 17 رحلة.
وحول ذلك، صرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "سيحظى عملاء القطرية الراغبون بالسفر إلى إسطنبول بمزيد من الخيارات ومرونة أكبر في تخطيط رحلاتهم. وفي المقابل، سيحظى المسافرون من إسطنبول بخيارات أوسع للسفر إلى مختلف الوجهات حول العالم".
وحققت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 135 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية و سياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.