القطارات في الجزائر

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية عن عدة عروض تخفيضيه لأسعار بطاقات الاشتراك الشهرية و الأسبوعية و التذاكر الخاصة برحلات القطار للمسافات الطويلة و الجهوية.
و أوضحت الشركة في بيان لها أن "الخطوط المعنية بالعرض الخاص بالاشتراكات تمس قطارات ضواحي الجزائر العاصمة و تعني  كل من خطي الجزائر-الثنية و الجزائر- العفرون".
وتصل التخفيضات الخاصة بهذه المحاور إلى "40 بالمائة بالنسبة لبطاقات الاشتراك الشهرية, و 30 بالمائة بالنسبة لبطاقات الاشتراك الأسبوعية".
كما أعلنت الشركة أن "شبكة التسعيرة الجديدة تشمل أيضا تخفيضا يصل الى 20 بالمائة بالنسبة لكل تذاكر رحلات القطار البعيدة و الجهوية ذهابا و إيابا".
و بخصوص تذاكر الأطفال أوضح بيان الشركة أن "نسبة التخفيض التي تصل إلى 50 بالمائة ستمس شريحة الأطفال اللذين لم يتجاوز سنهم 12 سنة".
كما سيستفيد و بدون "أي استثناء" --يضيف نفس المصدر-- "كل الشباب الذين تقل أعمارهم عن 28 سنة من تخفيض في تسعيرة التذاكر تصل الى 20 بالمائة".
و بغرض نشر الأسعار الجديدة لدى زبائنها من شباب و عائلات و مؤسسات ستنظم الشركة أبوابا مفتوحة على مستوى محطة آغا بالجزائر العاصمة ابتداء من الثامن (8) الى غاية 12 حزيران الجاري .
و أضاف البيان أن هذه المبادرة تندرج في إطار تحسين الخدمات الموجهة للزبائن والتعريف بامتيازات عروضها و كيفية الحصول عليها والاستفادة منها.