تركيا

يستعد قطاع السياحة في تركيا لتنظيم فعاليات الدورة الثانية لمؤتمر ومعرض السياحة الحلال 2015م اوائل شهر ديسمبر القادم بمشاركة خبراء وممثلين عن القطاعات السياحية من 50 دولة حول العالم .

وذكرت وسائل الاعلام التركية ان الحدث والذي سيقام في مركز إسطنبول للمؤتمرات والمعارض من 1 إلى 3 ديسمبر، يهدف الى جمع ممثلي القطاع من شتى أنحاء العالم لمناقشة وتطوير أجندة إحدى القطاعات السياحية الأسرع نمواً في العالم.

واوضحت ان المؤتمر سيشهد سلسلة من الجلسات النقاشية وورش العمل حول كيفية تحسين التجربة السياحية، بمشاركة خبراء في قطاع السياحة.

وتوقعت حضور أكثر من 1000 ممثل من أكثر من 50 دولة لدورة هذا العام في اسطنبول، من بينهم خبراء في القطاع ومتحدثين عالميين ومزودين للخدمات السياحية.

وذكرت تسنيم محمود من شركة (سي إم ميديا) المنظمة للمعرض للحدث، أن محور المؤتمر سيكون (تطوير المستقبل العالمي للسياحة الحلال) مع تركيز قوي على دور أوروبا في مستقبل هذا القطاع.

وأضافت تسنيم في تصريحات لوسائل الاعلام ان المؤتمر سيهدف الى الارتقاء بالمناقشة من خلال التركيز على تطوير القطاع الذي يشهد نمواً سريعاً.

ومن المقرر أن يستضيف المعرض أكثر من 1000 ممثل للقطاع السياحي من بينها وكالات وشركات سياحية والمطاعم والفنادق وشركات الطيران والإعلام ومزودين آخرين في القطاع السياحي، على ان يكون المعرض مفتوح للعامة.